البوكس نيوز – بيراميدز: شريف إكرامى قيمة وقامة كبيرة ولا صحة لرحيله أو التفريط فيه

البوكس نيوز – بيراميدز: شريف إكرامى قيمة وقامة كبيرة ولا صحة لرحيله أو التفريط فيه

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بيراميدز: شريف إكرامى قيمة وقامة كبيرة ولا صحة لرحيله أو التفريط فيه ،

قال المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد ، إن الحارس شريف إكرامي له قيمة فنية وأدبية كبيرة داخل النادي وكرة القدم المصرية بشكل عام ، ومنذ انضمامه إلى صفوف بيراميدز كان ولا يزال نموذجًا يحتذى به للاعب محترف متفانٍ. داخل وخارج الملعب ، قبل كل شيء أن تكون نموذجًا يحتذى به للأجيال القادمة داخل النادي.

وأضاف المدير الرياضي أن شريف إكرامي سعيد في نادي بيراميدز وله دور قوي في الفريق ، ومسألة المشاركة الفنية أم لا لا تؤثر على العلاقة بين اللاعب والنادي أو مع المدرب أو معه. زملائه اللاعبين.

وأوضح أن إكرامي ، بالإضافة إلى دوره كحارس مرمى في الفريق ، له دور قيادي قوي آخر داخل وخارج الملعب ، ويلعب دور المحفز والداعم لزملائه في جميع الأوقات ومن بين الأسباب الرئيسية مع البقية. من اللاعبين ، حيث وصل الفريق إلى المراحل النهائية من مسابقة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يؤكد نادي بيراميدز أنه لا صحة إطلاقاً لما تردد عن رغبته شريف إكرامي في الرحيل عن النادي ، وأن بيراميدز لا ينوي إهمال الحارس الدولي الموسم المقبل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة