البوكس نيوز – إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ”55″

البوكس نيوز – إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ”55″

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ”55″ ،

يحتفل إيهاب جلال ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، بعيد ميلاده الخامس والخمسين ، اليوم الأحد ، جاء إليه في موسم 1999 ، وفي موسم 2004 اعتزل كرة القدم بنادي القناة.

بدأ إيهاب جلال حياته كمدرب في الهيئة الإدارية عندما تولى منصب مدير كرة القدم بالمصري عام 2004 ، بينما شغل منصب مدير كرة القدم ثلاث مرات ، وعمل مرتين مع المصري ومرة ​​مع الإسماعيلي. .

بدأ إيهاب جلال مشواره التدريبي مع فريق الكهرباء الإسماعيلية في موسم 2007/2008 ، وبعد ذلك أشرف على تدريب عدة فرق وهي: الحمام مطروح ، كفر الشيخ ، هاتف بني سويف ، إنبي ، بالإضافة إلى – أهلي طرابلس ، ليبيا.

كما أشرف إيهاب جلال على تدريب فريقين من أكثر الفرق شعبية في الدوري ، وهما الزمالك ، بالإضافة إلى المصري البورسعيدي ، قبل أن يتدرب الإسماعيلي الموسم الماضي.

إيهاب جلال أشرف على تدريب فريق مصر للمقاصة في 3 ولايات آخرها العام الماضي لكنه غادر في منتصف الموسم الحالي لعدم استلام مستحقاته.

نجح إيهاب جلال في وضع اسمه بين أفضل المدربين في الدوري المصري حيث حقق قفزة كبيرة أثناء تدريبه لمصر المقاصة في فترته الأولى ، وفي فترته الثانية كرر الأمر نفسه مع الإسماعيلي. الذي أنقذه من الهبوط الموسم الماضي.

كما قاد إيهاب جلال فريق بيراميدز في 25 مباراة وفاز في 16 منهم وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات.

تولى إيهاب جلال مسؤولية تدريب المنتخب المصري خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش ، ولعب إيهاب جلال مع منتخب مصر 3 مباريات: ضد غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ومباراة ودية. ضد الجنوب. كوريا.

فاز منتخب جلال المصري على غينيا 1-0 في القاهرة ، فيما خسر أمام إثيوبيا 2-0 ثم أمام كوريا الجنوبية في مباراة ودية 4-1 ، بعد أن لعب آخر مباراتين خارج أرضه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة