«البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030» ندوة تثقيفية وعرض فني على مسرح 23 يوليو بالمحلة

«البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030» ندوة تثقيفية وعرض فني على مسرح 23 يوليو بالمحلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030» ندوة تثقيفية وعرض فني على مسرح 23 يوليو بالمحلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030» ندوة تثقيفية وعرض فني على مسرح 23 يوليو بالمحلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030» ندوة تثقيفية وعرض فني على مسرح 23 يوليو بالمحلة

جانب من الفعاليات

محمد عوف

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، مساء أمس الخميس، ليلة فنية تضمنت عدة فعاليات ثقافية وفنية، نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وذلك في إطار برامج وزارة الثقافة.

بدأت الليلة بعزف للنشيد الوطني، فيما أقيمت ندوة بعنوان “البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030″، وذلك في إطار حرص قصور الثقافة على تطوير النشاط الثقافي والأدبي والاجتماعي من خلال مواقعها الثقافية، أدار الندوة الأديب جابر سركيس، مدير عام ثقافة الغربية السابق، وبحضور د.كمال القدح، الباحث بوزارة العدل، والشاعر محمد الدش، والمخرج هشام القاضي، حيث أكدوا أن القيادة السياسية تسعى جاهدة لتحقيق المساواة بين أبناء الوطن في الحقوق والفرص، وتعمل على توفير الموارد في كافة ربوع مصر.

هذا وقد شهدت الليلة عرضًا فنياً قدمته فرقة “القلوب البيضاء” لذوي الهمم، بقيادة الفنان خالد قنيدة، وذلك في إطار عرض إنجازات وزارة الثقافة في مجال الدمج والتمكين، حيث قدمت الفرقة فاصلاً منوعًا من الاستعراضات والرقصات الفلكلورية، من بينها: فرح بلدي، فرح إسكندراني، الصداقة، التنورة، كما وألهبت الفرقة حماس الجمهور بفقرة مخصصة لشهداء مصر.

جدير بالذكر أن فعاليات الليلة قد نفذت بإشراف الإدارة العامة للثقافة العامة، والإدارة العامة للتمكين الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة، التابعتين للإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر مسعود شومان، وإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة