الاحتلال الإسرائيلي يهدم منازل في النقب وسط اشتباكات مع السكان (فيديو)

الاحتلال الإسرائيلي يهدم منازل في النقب وسط اشتباكات مع السكان (فيديو)
الاحتلال الإسرائيلي يهدم منازل في النقب وسط اشتباكات مع السكان (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحتلال الإسرائيلي يهدم منازل في النقب وسط اشتباكات مع السكان (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال الإسرائيلي يهدم منازل في النقب وسط اشتباكات مع السكان (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأربعاء، بعض المشاهد التي تظهر من خلالها جيش الاحتلال الإسرائيلي وهو يهدم منازل في النقب وسط اشتباكات مع السكان.

ويظهر في الفيديو، وجود جرافات تهدم منازل بدعوى عدم وجود تراخيص لهذه المنازل، كما شهد المكان رفضًا كبيرًا من السكان من عرب الداخل.

ويأتي ذلك بالتزامن مع بدء عمليات الإجلاء التي أبلغت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي المدنيين الفلسطينيين العزل المتواجدين في مدينة رفح الفلسطينية، استعدادًا لبدء عملية عسكرية إسرائيلية في المدينة التي تضم نحو 1.5 فلسطيني.

وفور الإعلان عن عملية الإجلاء، كثفت الرئاسة الفلسطينية اتصالاتها دوليًا وإقليميًا للحد من التصعيد العسكري الإسرائيلي في مدينة رفح الفلسطينية، فيما طالبت الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري والسريع لوقف إطلاق النار خوفًا على أرواح المدنيين الفلسطينيين العزل بـ«رفح».

وعلى الرغم من اختلاف الموقف السياسي مع هذه القضية، إلا أن المنظمات والجمعيات الدولية والكثير من الدول الغربية والعربية، وكان أبرز تلك الدول هي الدولة المصرية بخلاف أنها تلعب الدور الوساطة لتنفيذ هدنة بين إسرائيل وحركة حماس، إلا أن الخوف على أرواح المدنيين مهم، وأيضاً منع التصعيد العسكري الإسرائيلي في المنطقة ضروري ولابد من تنفيذه.

اقرأ أيضاًإيران: أضرار جسيمة بأهم قاعدة جوية بالنقب في جنوب إسرائيل

إصابة صبى بشظايا قذيفة فى صحراء النقب

اشتعال النيران فى النقب الغربى جراء الهجمات التى تشنها إيران على إسرائيل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة