الإحتلال الإسرائيلي يحاصر جميع المستشفيات في جنين بالضفة الغربية

الإحتلال الإسرائيلي يحاصر جميع المستشفيات في جنين بالضفة الغربية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الإحتلال الإسرائيلي يحاصر جميع المستشفيات في جنين بالضفة الغربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإحتلال الإسرائيلي يحاصر جميع المستشفيات في جنين بالضفة الغربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
الإحتلال الإسرائيلي يحاصر جميع المستشفيات في جنين بالضفة الغربية

أقدمت قوات الإحتلال الإسرائيلي على محاصرة جميع المستشفيات في جنين بالضفة الغربية، مع احتلال مباني عديدة بالمدينة ونشر فرق القناصة داخلها، وذلك حسبما ما ذكرته بعض وسائل الإعلام العربية.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين شمالي الضفة الغربية بما يزيد عن 30 آلية عسكرية، مع وجود اشتباكات مسلحة وانفجارات في أنحاء متفرقة من جنين ومخيمها بالضفة الغربية.

وفي وقت سابق، أعلن أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، عن أسر عدد من الجنود الإسرائيليين خلال الاشتباك مع قوة إسرائيلية في مخيم جباليا بقطاع غزة.

وأضاف أبو عبيدة في كلمة له اليوم: استدرج مقاتلونا في مخيم جباليا قوة إسرائيلية فتمكنوا من الاشتباك مع هذه القوة وهاجم مجاهدونا قوة الإسناد مباشر بالعبوات وانسحب مجاهدونا، بعد أن أوقعوا جميع عناصر هذه القوة بين قتيل وجريح وأسير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة