الإثنين القادم.. محاكمة شاب بتهمة ابتزاز طفلة بعد تصويرها بدعوى فك سحر

الإثنين القادم.. محاكمة شاب بتهمة ابتزاز طفلة بعد تصويرها بدعوى فك سحر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الإثنين القادم.. محاكمة شاب بتهمة ابتزاز طفلة بعد تصويرها بدعوى فك سحر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإثنين القادم.. محاكمة شاب بتهمة ابتزاز طفلة بعد تصويرها بدعوى فك سحر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الإثنين القادم.. محاكمة شاب بتهمة ابتزاز طفلة بعد تصويرها بدعوى فك سحر

المستشار جودت ميخائيل قدي

فاتن الشعبانى

تبدأ محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس المحكمة، أولى جلسات محاكمة شاب بتهمة ابتزاز وتهديد طفلة صغيرة بعد تصويرها بدون ملابس بحيلة فك سحر سفلى، وذلك بجلسة يوم الإثنين القادم 10 يونيو الحالي.

وتعود أحداث القضية حسب نص التحقيقات إلى يوم 2 مارس عام 2024 بدائرة قسم الزهور بمحافظة بورسعيد، حينما استغل المتهم أيمن م ا م ج ا ويبلغ من العمر 31 عاما، موظف بإحدى الشركات صغر سن الطفلة هـ ا م ا، وأقنعها أنها تحت تأثير السحر السفلي، وادعى قدرته على صرفه عنها، وتمكن بتلك الوسيلة القصرية من تصويرها بدون ملابس، حال كونها لم تبلغ من العمر 18 عاما، ومارس عليها سبل الضغط، وهدد المجني عليها كتابة عن طريق رسائل إلكترونية بإفشاء الصور ومقاطع الفيديو، وشهدت الطفلة أمام جهات التحقيق بأن المتهم تمكن من التعرف عليها عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بأن أوهمها بأنه سيدة وله في علم الفلك ويستطيع الوقوف على مستقبلها، وأخبرها ببعض أمورها الشخصية المستورة التي جعلتها تصدقه، وأوهمها أنها مصابة بسحر سفلي يضر بمستقبلها ولا يمكن أن ينكشف هذا السحر إلا بعد أن تتجرد من ملابسها، وتلتقط الصور والمقاطع المرئية على تلك الهيئة ثم تابعها بالاتصال عبر الهاتف المحمول بالكتابة والقول بإيحاءات وتلميحات إباحية، وهددها كتابة وشفاهية بإفشاء ما حصل عليه لإجبارها على الانصياع له باستمرار العلاقة.

وقد أحالت النيابة العامة القضية الي محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس للنظر فيها يوم ١٠ يونيو الحالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة