الإثنين.. أبطال مسرحية «نوستالجيا 80 / 90» في ضيافة عمرو الليثي

الإثنين.. أبطال مسرحية «نوستالجيا 80 / 90» في ضيافة عمرو الليثي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الإثنين.. أبطال مسرحية «نوستالجيا 80 / 90» في ضيافة عمرو الليثي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإثنين.. أبطال مسرحية «نوستالجيا 80 / 90» في ضيافة عمرو الليثي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحل أبطال مسرحية «نوستالجيا 80 / 90»، ضيوفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس»، المذاع عبر شاشة الحياة، وذلك يوم الإثنين المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية خلال فترة عرضها.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان تامر عبد المنعم، خلال الحلقة، عن فكرة المسرحية من أين جاءت، وسبب اختياره لفترة التسعينات والثمانينات ليلقي الضوء علي نجومها، كما يكشف عن كواليس المسرحية.

مسرحية نوستالجيا 80 / 90

أحداث مسرحية نوستالجيا 90/80

مسرحية نوستالجيا 90/80، مستوحاة من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية أو الأفلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

مسرحية نوستالجيا 80 / 90

أبطال مسرحية نوستالجيا 90/80

مسرحية «نوستالجيا 90/80»، من بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، وهم: محمود عزازي، خالد محروس، أحمد حسنين، مصرية بكر، نجاة الإمام، إسلام عباس، مريم زين، تسنيم درويش، دينا مجدى، أحمد شعراوي، ومن إخراج تامر عبد المنعم، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبد المجيد واضاءة عز حلمي والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

اقرأ أيضاً«نوستالجيا 90/80» تشهد حضور جماهيرى كبير على مسرح السامر (صور)

بعد 15ليلة بالقاهرة.. مسرحية نوستالجيا 80/90 ترفع شعار كامل العدد في الإسماعيلية

عروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة