الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب

الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب

الأميرة كيت

مروة الدقيشي

تقدمت الأميرة البريطانية كيت، أميرة ويلز، بالاعتذار إلى قائد فوج الحرس الإيرلندي، وذلك لتغيبها عن عرض عسكري، الذي أقيم يوم السبت الماضي، بسبب وضعها الصحي.

وجاء في رسالة الأميرة البريطانية كيت: «إنه لشرف عظيم أن أكون الكولونيل (الفخري) لكم، وأعبر عن أسفي الشديد لعدم تمكني من تلقي التحية في استعراض هذا العام».

الأميرة كيت

وتابعت في الرسالة التي حملت تاريخ 3 من شهر يونيو، ونشرها الحرس الإيرلندي على منصة «إكس»: «رجاءً، أرسلوا اعتذاري إلى الفوج بأكمله، لكنني آمل في أن أتمكن من تمثيلكم جميعاً مجدداً قريباً جداً».

إصابة ميرة البريطانية كيت أميرة ويلز بالسرطان

وكان الأمير البريطاني وليام، وريث العرش، قد أعلن في مايو، أن زوجته كيت «بحالة جيدة».

وقالت كيت، في مارس، إنها تتلقى العلاج بعد اكتشاف إصابتها بمرض السرطان، في أعقاب خضوعها لعملية جراحية في البطن مطلع هذا العام.

اقرأ أيضاً«ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو

«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة