الأمم المتحدة تقرر إدراج إسرائيل رسميًا في القائمة السوداء

الأمم المتحدة تقرر إدراج إسرائيل رسميًا في القائمة السوداء

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأمم المتحدة تقرر إدراج إسرائيل رسميًا في القائمة السوداء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأمم المتحدة تقرر إدراج إسرائيل رسميًا في القائمة السوداء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأمم المتحدة تقرر إدراج إسرائيل رسميًا في القائمة السوداء

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش

أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أنه تم وضع إسرائيل رسميًا على القائمة السوداء للأمم المتحدة للدول التي تقتل الأطفال، وإدراجها ضمن ما يعرف بـ”قائمة العار”.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة جلعاد إردان، تلقي إخطارا رسميا من الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، عبر رئيس ديوانه، بشأن قراره إدراج إسرائيل في القائمة المرفقة كملحق لتقرير الأمين العام للأمم المتحدة حول الأطفال في مناطق النزاع، والتي تتضمن قائمة الدول والمنظمات المسلحة التي لم تتخذ إجراءات لتحسين حماية الأطفال، ما يسمى بـ “القائمة السوداء” للأمم المتحدة بشأن هذه القضية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة