الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة لمدة أسبوع

الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة لمدة أسبوع

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة لمدة أسبوع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة لمدة أسبوع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة لمدة أسبوع

موعد انتهاء الموجة الحارة

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الحالية، وموعد انتهاء الموجة الحارة التي تضرب كافة الأنحاء خلال الفترة الحالية.

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع أحمد دياب ونهاد سمير مذيعا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إنه منذ أمس الخميس بدأنا موجة حارة تضرب جميع الأنحاء، أدت إلى ارتفاع قيم درجات الحرارة.

وتابعت: الموجة الحارة مستمرة لمدة أسبوع على الأقل وسيكون هناك ارتفاع في قيم درجات الحرارة، كما أن هناك رياح على المناطق الشمالية تعمل على تلطيف درجات الحرارة، كما أن هناك رياح مثيرة للأتربة لشمال الصعيد وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأكملت: «درجات الحرارة تتجاوز 37 درجة في منطقة الظل، درجات الحرارة في الصعيد تتجاوز 42 درجة، موجه الحرارة مستمرة حتى يوم الخميس المقبل».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة