استكمال إعادة محاكمة متهم بـ «خلية داعش الجيزة الثانية».. غدًا

استكمال إعادة محاكمة متهم بـ «خلية داعش الجيزة الثانية».. غدًا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استكمال إعادة محاكمة متهم بـ «خلية داعش الجيزة الثانية».. غدًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استكمال إعادة محاكمة متهم بـ «خلية داعش الجيزة الثانية».. غدًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استكمال إعادة محاكمة متهم بـ «خلية داعش الجيزة الثانية».. غدًا

محكمة

نور أحمد

تستكمل الدائرة الثالثة بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، غدًا الثلاثاء، النظر في جلسة إعادة إجراءات محاكمة متهم سبق الحكم عليه غيابيا بالمشدد 15 سنة، لاتهامه مع اخرين بالانضمام لـ خلية داعش الجيزة.

وذكر أمر الإحالة، أنه في غضون الفترة من عام 2015 وحتى 5 نوفمبر من عام 2016، المتهم الأول تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وتعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة بأن تولى قيادة وإدارة خليه بالجماعة المسماة داعش.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم الثاني انضم لجماعة إرهابية موضوع الاتهام الوارد بالبند أولا، مع علمه بأغراضها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة، أن المتهمين جميعا حازوا وأحرزوا مفرقعات قبل الحصول على ترخيص بذلك، بان حازوا مواد نترات الأمونيوم وبرادة الألومنيوم والكبريت ومخلوط ألعاب نارية على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًبعد إحالة أوراق المتهم للمفتي.. مرافعة النيابة في قتل رجل شرطة | فيديو

بسبب توصيل الطلبات.. التحقيق مع عامل دليفري طعن زميله في العياط

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة