ارتفاع عدد وفيات الحجاج من المنوفية خلال أداء مناسك الحج إلى 12 حالة

ارتفاع عدد وفيات الحجاج من المنوفية خلال أداء مناسك الحج إلى 12 حالة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ارتفاع عدد وفيات الحجاج من المنوفية خلال أداء مناسك الحج إلى 12 حالة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع عدد وفيات الحجاج من المنوفية خلال أداء مناسك الحج إلى 12 حالة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتفع عدد حالات الوفاة أثناء أداء مناسك الحج في الأراضي المقدسة من أبناء محافظة المنوفية، إلى 12 حالة، بعد أن توفي مُسن يدعى الحاج مصطفى أحمد عبد المقصود نجم، مقيم بكفر عليم التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وسط حالة من الحزن ودعوات أهالي قريته.

وانتشر بشكل واسع نبأ وفاة الحاج مصطفى نجم بين أهالي كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وسط مئات الدعوات بالرحمة والمغفرة، مؤكدين على حسن خلقه، داعين الله عز وجل أن تكون وفاته على حسن الخاتمة طريقه لدخول الجنة.

وشهدت محافظة المنوفية حتى الآن 12 حالة وفاة بين الحجاج هذا الموسم من مختلف المراكز، واتشحت جروبات وصفحات السوشيال ميديا حزنا على وفاتهم، مقدمين التعازي لأسرهم، مؤكدين أن ظروف الوفاة وحسن الخاتمة هو الذي يهون عليهم الوداع.

وكانت قد توفيت سيدة تدعى هالة عبد العزيز القاضي، ابنة قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، في أثناء أداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، وكذلك السيدة رقية عبد الحفيظ محمد خليفة من قرية طهواي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد مرض شديد ولفظت أنفاسها الأخيرة في أثناء أداء مناسك الحج وتم دفنها مساء اليوم وصلاة الجنازة عليها بعد صلاة العشاء من المسجد الحرام.

كما توفي رضا محمد الفرماوي، ابن قرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف، الذي وافته المنية اليوم وهو يؤدي مناسك الحج. وهو موجود بمستشفى منى و الحاج محمد كامل البنا المقيم بمدينة سرس الليان، بمحافظة المنوفية ليكون ضمن الحالات المتوفاة من أبناء المحافظة، وتستعد أسرته لعمل تفويض لدفنه بالمملكة العربية السعودية.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة سرس الليان، وأسرة الحاج محمد كامل البنا بعد التأكد من وفاته أمس على صعيد عرفات وإبلاغ ذويه، الذين قرروا دفن الجثمان في الأراضي المقدسة.

وفي وقت سابق توفي حاج من أبناء المنوفية، حيث أعلن زملاء الحاج أحمد جعفر الموظف بمحكة شبين الكوم، وفاته أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، مشيرين إلى سفره إلى المملكة العربية السعودية منذ أسبوع لأداء فريضة الحج، وكان فرحا لأداء الفريضة، ولبى نداء ربه.

وتوفيت أيضا الحاجة شفيقة عمارة ابنة قرية سلامون قبلي التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية العشرات من أبناء قريتها، داعين لها بالرحمة والمغفرة واصفين موتتها بحسن الخاتمة، وأنها ماتت في أعظم يوم خرجت في الشمس.

وتوفي الحاج سامي خليل، إبن مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك في أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، وسيتم دفن الجثمان في المملكة العربية السعودية.

كما توفي الدكتور إبراهيم مهدي الأستاذ بقسم بحوث الزجاج في المعهد القومي للبحوث، ابن قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة