احتياطي الأرز يكفي حتى يناير 2022

احتياطي الأرز يكفي حتى يناير 2022

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “احتياطي الأرز يكفي حتى يناير 2022” ،

تتسلم وزارة التموين والتجارة الداخلية الدفعة السادسة من الأرز المحلي، بكمية 30 ألف طن من إجمالى 270 ألف طن، بحسب التعاقد المبرم مع شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات.

ومن المقرر أن تستمر عمليات التوريد التي بدأت مطلع العام الجاري، وذلك حتى أغسطس المقبل، لتوفيره للمواطنين على البطاقات، وكذلك من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها.

أكد رجب شحاته رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، على توافر الأرز المحلي، وأن كميات الأرز الموجودة في الأسواق تكفي احتياجات المواطنين حتى يناير عام 2022، مما يؤكد أن الأرز متوفر بكميات كبيرة في الأسواق.

ولفت الإنتباه إلى استعداد شعبة الأرز لتوريد الكميات المطلوبة من الأرز الأبيض لصالح وزارة التموين، وذلك لتوفيره للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى سواء على البطاقات التموينية، أو ومن خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة