إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل فيلم ولاد رزق 3 القاضية تصدر إيرادات شباك التذاكر، ضمن قائمة الأفلام المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى، محققًا أعلى إيرادا، ليصبح صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الاثنين، إيرادات عالية في شباك التذاكر، بلغت 6 ملايين و33 ألف جنيه، هو يعتبر من الأرقام القياسية التي حققها الفيلم منذ بداية طرحه في دور العرض.

فيلم ولاد رزق 3

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسعودية

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في موسمه الثالث في أسبوع عرضه الثاني بالسينمات السعودية ما يقرب من 11 مليون ريال، وهو ما يعادل 140 مليون جنيه مصري.

فيلم ولاد رزق 3

ويعد فيلم ولاد رزق 3 «القاضية»، الجزء الثالث من سلسة أفلام ولاد رزق، والذي عرض الجزء الأول منه لأول مرة غفي عام 2015، وإما عن الجزء الثاني عرض في 2019، محققا نجاحًا.

فيلم ولاد رزق 3

وتنوعت مشاهد ولاد رزق 3 القاضية، بين الأكشن والإثارة ومطاردة السيارات، وبعض المشاهد الطريفة، وتم تصوير تلك المشاهد بين مصر والسعودية بالتزامن مع موسم الرياض تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ.

فيلم ولاد رزق 3

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 القاضية

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزق

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمحمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

تركي آل الشيخ عن إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»: جاب تكلفته في 10 أيام

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة