«إمبراطور وملك وكارلو السابع».. صحف إيطاليا تحتفي بـ أنشيلوتي

«إمبراطور وملك وكارلو السابع».. صحف إيطاليا تحتفي بـ أنشيلوتي
«إمبراطور وملك وكارلو السابع».. صحف إيطاليا تحتفي بـ أنشيلوتي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «إمبراطور وملك وكارلو السابع».. صحف إيطاليا تحتفي بـ أنشيلوتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «إمبراطور وملك وكارلو السابع».. صحف إيطاليا تحتفي بـ أنشيلوتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتفلت الصحافة الإيطالية، اليوم، بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وذلك بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا السابع له، بعد تغلب فريقه على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، أمس السبت.

أشادت الصحف الإيطالية في عناوينها بالمدرب بشكل خاص، حيث عنونت صحيفة غازيتا ديلو سبورت “كارلو السابع”، بينما اختارت صحيفة كورييري ديلو سبورت “انحناء للملك”، وكتبت صحيفة “توتو سبورت” الرياضية في تورينو “في السماء السابعة.. كارلو إمبراطور ملكي”.

وذكرت الصحيفة أن “الألمان لعبوا بشكل أفضل في الشوط الأول، لكن الفريق الأبيض صمد وفاز في شوط ثانٍ قاتل”.

وأضافت: “ريال مدريد لا يرحم كالعادة. وأنشيلوتي مكتسح. لقد عانى ريال مدريد كثيراً في ويمبلي، لكنه انتصر على بروسيا دورتموند 2-0. هذا هو الانتصار الخامس لكارلو كمدرب، بينما لا يملك أقصى زملائه 3 “.

وفي مقال، قال المدرب الإيطالي أريغو ساكي: “لا يزال ريال مدريد في قمة أوروبا. وبكل جدارة، على الرغم من معاناة الشوط الأول. ويبقى كارلو دائماً بطلاً، فهذه هي بطولة دوري أبطال أوروبا الخامسة له كمدرب، اثنان مع ميلان وثلاثة مع ريال مدريد.لا مثيل له. السبب بسيط: أنشيلوتي ظاهرة، لديه خبرة، يعرف كل شيء عن كرة القدم، حتى أدق أسرارها، والأهم من ذلك كله، إنه شخص يعرف كيف يجعل اللاعبين والإدارة والجماهير تحبه”.

وكتبت كورييري: “يتحول كارلو أنشيلوتي بشكل متزايد إلى أسطورة” ويطلق عليه لقب “إمبراطور أوروبا”.

وتابعت: “حكم الملك كارلوس تحت سماء ويمبلي. ريال مدريد يهزم بروسيا دورتموند 2-0 ويحرز لقب دوري أبطال أوروبا الخامس عشر في تاريخه. نجاح تحقق بعد شوط أول صعب وتفوق بروسيا دورتموند”.

وتناقلت الصحف الإيطالية أنه في 14 أغسطس (آب) سيكون هناك تحدٍ إيطالي في السوبر. “سيواجه الملك كارلو جيان بييرو غاسبيريني ورائعته أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي سيقام في وارسو”.

من ناحية أخرى، أشارت “توتو سبورت” إلى أن: “أنشيلوتي لم يخترع كرة القدم: لقد فهمها ويفهمها. في عقد “الغوارديولية” الطاغية، رفع بيب كأساً واحداً، كارلو ثلاثة: ما يجعلنا نتأمل في تعدد الطرق التي يمكن بها الفوز”.

وقالت صحيفة كورييري ديلا سيرا: “كارلو أنشيلوتي: الانتصارات الخمسة في دوري أبطال أوروبا، والقبلة لزوجته ماريان. يبدو هادئاً لكنه لديه نار في داخله”، مؤكدة أنه “الأفضل في العالم”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة