إليسا ضيفة ثاني حلقات برنامج بيت السعد «فيديو»

إليسا ضيفة ثاني حلقات برنامج بيت السعد «فيديو»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إليسا ضيفة ثاني حلقات برنامج بيت السعد «فيديو» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إليسا ضيفة ثاني حلقات برنامج بيت السعد «فيديو»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحل الفنانة إليسا ضيفة على برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمان الشقيقان أحمد وعمرو سعد من خلال شاشة MBC مصر في الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تكشف من خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

في هذا السياق، كشفت الصفحة الرسمية لبرنامج بيت السعد عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة إليسا، قائلة: «ملكة الإحساس إليسا في بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد، انتظرونا في حلقة مميزة ومثيرة السبت 9 مساء على MBCMASR».

مواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة MBC 1، والإعادة في التاسعة مساء يوم السبت، على قناة MBC مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

حفل إليسا في أسبانيا

تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة ماربيلا بأسبانيا، وذلك يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن حفلات صيف 2024.

وشاركت إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «مرحبا أسبانيا، متحمسة جدًا للانضمام إليكم في ليلة خاصة في الثاني من أغسطس».

اقرأ أيضاًالأربعاء.. إليسا ضيفة برنامج «بيت السعد»

تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا.. مسيرة حاكم المملكة المتحدة الجديد


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة