إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين

إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين

أحمد حمدى – تصوير – تامر اللقانى

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن فرحتها بتكريمها من الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما ينقصها الكثير، بسبب حزنها على ما يحدث في فلسطين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، موضحة أن هناك ألم كبير بداخلها نتيجة لما حدث.

وقالت إلهام خلال أثناء تكريمها في أكاديمية الفنون، مساء أمس الإثنين: «الفن يعلمنا الإنسانية والجمال والمحبة، والمفروض أكون مبسوطة من التكريم ولكن فرحتي ناقصة، ومعرفتش أنام من امبارح بسبب اللي بيحصل في فلسطين».

وأوضحت أن نجوم الوسط الفني يسيطر عليهم حالة كبيرة من الحزن بسبب ما تشهده فلسطين، ولكن هذا لا يمنعهم من حضور المهرجانات والمواصلة في تقديم أعمالهم الفنية، لأن الحياة يجب أن تستمر بأي شكل من الأشكال.

وأضافت إلهام شاهين: «إسرائيل بتقول إنها بتحارب الإرهاب، فمش فاهمة فين الإرهاب في إن ناس تدافع عن أرضها، لو كل واحد دافع عن بلده يكون إرهابي انا بعلن إني إرهابية من دلوقتي، وأنا أول واحدة هنزل أحارب لو حد قرب من مصر».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة