إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري

إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت شركتي الإنتاج لكل من فيلم “اللعب مع العيال” بطولة الفنان محمد إمام، و”عصابة الماكس” بطولة الفنان أحمد فهمي، عن إلغاء العرض الخاص، بعد وفاة السيناريست والمنتج فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما.

وأعلنت الشركتان الحداد بسبب وفاة فاروق صبري، وتقدما بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين الله أن يحل الصبر والسلوان على قلوب محبيه.

وكان من المفترض أن يحتفل أبطال فيلم “اللعب مع العيال”، بالعرض الخاص، اليوم الأربعاء في إحدى السينمات بأكبر المولات التجارية، على أن يقام العرض الخاص لفيلم “عصابة الماكس” يوم الخميس.

وأعلن المخرج شريف مندور، وفاة السيناريست فاروق صبري على حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي«فيس بوك»، من خلال منشور له، حيث كتب:«إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى، المنتج الكبير، ورئيس غرفة صناعة السينما الأستاذ فاروق صبري

الجدير بالذكر أن الراحل فاروق صبرر، هو كاتب ومنتج مصري، وقام بكتابة العديد من الأفلام السينمائية منذ منتصف الستينات، ومن أبرز أعماله فيلم ليلة بكى فيها القمر، البعض يذهب للمأذون مرتين، خلي بالك من جيرانك، إحنا بتوع الأوتوبيس، اقتل مراتي ولك تحياتي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة