إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا

إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا

اسعاف- ارشيفية

أحمد صابر

أصيب شخصان، اليوم الجمعة، في حادث تصادم بين سيارة بيجو ونقل على طريق سفاجا قنا، كيلو 30، باتجاه البحر الأحمر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة بيجو وأخرى نقل بطريق سفاجا قنا تحديداً بالكيلو 30.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث و تبين تصادم سيارتين ونتج عنه إصابة شخصين، و تم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكد مصدر طبى مطلع على استقرار حالة المصابين وتباينت الإصابات ما بين كسور وجروح قطعية وكدمات ورضوض تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وجار تقديم العلاج فيما قامت إدارة مرور سفاجا برفع السيارتين من وسط الطريق لتحقيق السيولة المرورية للسيارات بطريق سفاجا قنا.

انتقل فريق من النيابة العامة بسفاجا للتحقيق فى الواقعة مع ندب المهندس الفنى لإعداد التقرير الفنى اللازم عن الحدث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة