إزالة 5 تعديات على مساحة 1120 مترًا في البحيرة

إزالة 5 تعديات على مساحة 1120 مترًا في البحيرة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إزالة 5 تعديات على مساحة 1120 مترًا في البحيرة” ،

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب .

وأكد “آمنة” على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز( رشيد – دمنهور – المحمودية – الدلنجات) عن إزالة 4 تعديات على مساحة 1120 متر مربع عبارة عن سور من البلوك في المهد علي أرض زراعيه علي مساحه 350 متر بنطاق الوحده المحليه بادفينا برشيد.

وايضا إزالة تعدي على الأراضي الزراعية وإيقاف أعمال مخالفة بمساحة 300 متر مربع بدسونس بدمنهور.

كما تم إزالة تعدى بمساحة 270 متر بقري زيزنيا وأريمون التابعة للوحدة المحلية لقرية أريمون بالمحمودية عبارة عن قواعد خرسانية وسمل خرساني مدفون فى باطن الارض.

وايضا تم إيقاف أعمال شده خشبية لإنشاء أعمدة خرسانية بمساحة 200 متر مربع بقرية كوم زمران بالدلنجات


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة