إذاعة جيش الاحتلال تعلن العثور على جثـة مفقود في مستوطنة نير عوز

إذاعة جيش الاحتلال تعلن العثور على جثـة مفقود في مستوطنة نير عوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إذاعة جيش الاحتلال تعلن العثور على جثـة مفقود في مستوطنة نير عوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إذاعة جيش الاحتلال تعلن العثور على جثـة مفقود في مستوطنة نير عوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إذاعة جيش الاحتلال تعلن العثور على جثـة مفقود في مستوطنة نير عوز

قوات الاحتلال

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، العثور على جثـة مفقود يدعى دوليف يهود في محيط غزة ويعد من بين المحتجزين لدى حمـاس، حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل منذ قليل.

وأوضح جيش الاحتلال، أنه تم التعرف على جثـة “دوليف يهود” بعد أن تم العثور عليها في مستوطنة نير عوز.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 10 مواطنين من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة دورا وواد الشاجنة جنوب الخليل واعتقلت كلا من: محمد معتز أبو سنينة، وإبراهيم عبد الهادي الشرحة، ولؤي باسل شديد، وأسامة وليد البستنجي، ومؤيد أحمد المسالمة، ومؤيد خليل المسالمة، وأحمد جمال يوسف عمرو، ومحمد يوسف حماد المسالمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في مدينة الخليل واعتقلت: أسامة حسن نصري الأطرش، فيما اعتقلت الطالب مالك سامي الجندي، على حاجز عسكري في مدينة نابلس أثناء توجهه إلى الجامعة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة