إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة هلا السعيد للمحاكمة

إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة هلا السعيد للمحاكمة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة هلا السعيد للمحاكمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة هلا السعيد للمحاكمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة هلا السعيد للمحاكمة

الفنانة هلا السعيد
أرشيفية

أحالت نيابة الشيخ زايد، سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة.

تضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح، تهمة ارتكاب فعل فاضح “التبول في طريق عام”، وتوجه المتهم صباح اليوم رفقة دفاعه علي فايز المحامي إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

كانت جهات التحقيق بالشيخ زايد، أخلت سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد بضمان مالي 2000 جنيه.

وقال المحامي حسام مدني دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، إن جهات التحقيق قررت أيضًا تسليمه سيارته، بعد قرار التحفظ عليها لفحصها.

وكشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، وأكدت الفنانة أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته وبرر موقفه بأنه مريض يعاني من مرض السكر.

اقرأ أيضاًعاجل | إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

في عز النهار.. هلا السعيد تكشف محاولة تعرضها للتحرش على يد سائق أوبر (فيديو)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة