إحالة أوراق سائق ونجليه للمفتي بتهمة قتل جارهم في المنصورة

إحالة أوراق سائق ونجليه للمفتي بتهمة قتل جارهم في المنصورة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إحالة أوراق سائق ونجليه للمفتي بتهمة قتل جارهم في المنصورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إحالة أوراق سائق ونجليه للمفتي بتهمة قتل جارهم في المنصورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
إحالة أوراق سائق ونجليه للمفتي بتهمة قتل جارهم في المنصورة

محكمة – أرشيفية

محمد عبد العليم

قررت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة، إحالة أوراق سائق ونجليه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم وذلك لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات بينهم بقرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحيي الدين محمد الكناني، ووليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال أحمد وشعبان شمس الدين خفاجة، وذلك في القضية رقم 6766 لسنة 2023 جناية منية النصر، والمقيدة برقم 2138 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

وكان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال كل من: أحمد ح. ع. ال. م.، محبوس، 23 عامًا، كهربائي سيارات، ووالده حمدي ع. ال. م، محبوس، 50 عامًا، سائق، وشقيقه مجدي ح. ع. ال. م.، محبوس، 22 عاما، فلاح، ومقيمي برمبال القديمة مركز منية النصر، للمحاكمة الجنائية.

لأنهم في يوم 14/5/2023 بدائرة مركز منية النصر، محافظة الدقهلية، قتلوا المجني عليه:”عبد اللطيف صبري عبد اللطيف عبد الرحمن” عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية- بندقية خرطوش إحراز الأول، وبندقية آلية إحراز الثاني، وبندقية ضغط هواء إحراز الثالث، وتربصوا له بالمكان الذي أيقنوا سلفا تواجده به.

وما إن ظفروا به قام الثالث بإطلاق عيار صوبه من السلاح إحرازه، إلا أنه حاول الاختباء منهم، فما كان من المتهم الأول إلا أن تسلل خلفه وأطلق صوبه عيارًا ناريًا من السلاح إحرازه، استقر بوجهه فسقط أرضا غارقًا بدمائه، وتوجه إليه المتهم الثاني للتأكد من وفاته، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، وأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز المتهم الثاني وحاز الباقون بواسطته سلاحا ناريًا ” بندقية آلية” مما لا يجوز حيازته وأحرز المتهم الثاني وحاز الباقون بواسطته ذخيرة( 10 طلقات) مما تستخدم على السلاح الناري آنف البيان حال كونه مما لا يجوز الترخيص لهم بحيازته أو إحرازه.

كما أحرز المتهم الأول وحاز الباقين بواسطته بغير ترخيص سلاح ناري غير مرخص” بندقية خرطوش” وأحرز المتهم الأول وحاز الباقون بواسطته ذخيرة مما تستخدم على السلاح الناري آنف البيان دون أن يكون مرخصا لهم بحيازته أو إحرازه كما حازوا وأحرزوا بندقية ضغط هواء دون ترخيص.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة