«أم الدنيا 2».. تفاصيل أقوى فيلم وثائقي على منصة WATCH IT

«أم الدنيا 2».. تفاصيل أقوى فيلم وثائقي على منصة WATCH IT

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «أم الدنيا 2».. تفاصيل أقوى فيلم وثائقي على منصة WATCH IT والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «أم الدنيا 2».. تفاصيل أقوى فيلم وثائقي على منصة WATCH IT، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«أم الدنيا 2».. تفاصيل أقوى فيلم وثائقي على منصة WATCH IT

فيلم أم الدنيا 2

مروة الدقيشي

تستعد منصة WATCH IT لطرح أولى حلقات الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، يوم الخميس المقبل، وهو تقديم الفنانة سوسن بدر.

وتدور أحداث فيلم أم الدنيا 2 في رحلة مثيرة مدتها 2000 عام، ويهدف العمل إلى تفسير تنوع الهوية المصرية عن طريق التعرف على الحضارات التي حلت على مصر وامتزجت بها وأضافت إليها العديد من العناصر المختلفة.

فيلم أم الدنيا 2

فيلم اخترنا الحياة

وتعرف منصة WATCH IT، بحرصها على تقديم باقة متنوعة من الأفلام الوثائقية، وكان من أبرز الأفلام التي عرضت مؤخرا فيلم اخترنا الحياة، الذي طرح يوم 2 من شهر مايو الماضي.

ويتناول العمل مناقشة مرض التصلب المتعدد وحياة أفراد مصابين به نجحوا في التغلب عليه، ويتعمق في الجوانب الطبية التي يقدمها نخبة من الأطباء المتخصصين في هذا المرض، ويحمل توقيع المخرج محسن عبد الغني.

اقرأ أيضاً4 أفلام تونسية تشارك في المهرجان الدولي للفيلم الشرقي بجنيف

عاجل.. تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة