ألمانيا ضد المجر في يورو 2024.. ناجلسمان يعلن تشكيل المانشافت

ألمانيا ضد المجر في يورو 2024.. ناجلسمان يعلن تشكيل المانشافت

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ألمانيا ضد المجر في يورو 2024.. ناجلسمان يعلن تشكيل المانشافت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألمانيا ضد المجر في يورو 2024.. ناجلسمان يعلن تشكيل المانشافت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألمانيا ضد المجر في يورو 2024.. ناجلسمان يعلن تشكيل المانشافت

منتخب ألمانيا

أعلن يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن تشكيل المانشافت أمام منتخب المجر، وذلك في المباراة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ويبحث منتخب ألمانيا في مباراة اليوم أمام منتخب المجر عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، وضمان التأهل إلى دور الـ16 في البطولة القارية المقامة على أرضه.

وكان منتخب ألمانيا قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على منتخب اسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب سويسرا الذي تغلب على منتخب المجر في المباراة الأولى.

تشكيل منتخب ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ميتلستاد، جوناثان تاه، أنتونيو روديجر، جوشوا كيميتش.

وسط الملعب: توني كروس، روبيرت أندريخ.

وسط الملعب الهجومي: فلوريان فيرتز، إيلكاي جوندوجان، جمال موسيالا.

الهجوم: كاي هافيرتز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة