أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور»

أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فيلم اللعب مع العيال .. يواصل فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام منافسة أفلام عيد الأضحى لعام 2024 بين باقة كبيرة من الأعمال السينمائية، محافظا على المركز الثاني منذ طرحه في السينما حتى الوقت الراهن.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب مع العيال في شباك التذاكر أمس الإثنين أكثر من 531 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 35 مليون جنيها منذ انطلاقه.

فيلم اللعب مع العيال

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يضم فيلم اللعب مع العيال في بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

بوسترات فيلم اللعب مع العيال

أبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة