أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية – الأسبوع

أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية – الأسبوع

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية – الأسبوع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية – الأسبوع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية

علم أرمينيا

نقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن وكالة رويترز، خبرا يفيد باعتراف دولة أرمينيا بالدولة الفلسطينية.

وفي نفس السياق، شارك المئات من النشطاء بمدينة نيويورك في تظاهرة تطالب شركة الشحن الدنماركية العملاقة “ميرسك” بقطع علاقتها مع دولة الاحتلال، تحت شعار (MASK OFF MAERSK)

ويرى النشطاء أن الشركة متواطئة في نقل الأسلحة من الولايات المتحدة إلى إسرائيل، ما يجعلها حلقة وصل مهمة في سلسلة توريد الأسلحة، وأن استهداف الشركة سيؤدي بشكل مباشر إلى تعطيل تدفق الأسلحة في سلسلة التوريد المستخدمة في الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين.

وفي السياق ذاته، رفع نشطاء لافتة أمام محطة “غراند سنترال” للفت الانتباه إلى ما تقوم به شركة “ميرسك”.

وكان نشطاء وحركات طلابية قد أطلقوا حملة على مستوى الولايات المتحدة من أجل الدعوة لقطع علاقات شركة “ميرسك” مع دولة الاحتلال، رفعت خلالها لافتات على الجسور الرئيسة الرابطة بين الكثير من المدن الأميركية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة