«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتشر تسجيل صوتي منسوب للفنانة شيرين عبد الوهاب، تكشف من خلاله، حقيقة الأزمة الذي يمر بها زوجها السابق حسام حبيب، مع شقيقها محمد عبد الوهاب بشأن التسجيلات الصوتية.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال التسجيل الصوتي: «أنا فوجئت بالي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام حبيب، وأردت التأكيد أن كلام حسام مظبوط جدًا وأخويا فعلا باعني».

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وأوضحت الحقيقة وراء التصريح المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: «التصريح اللي نزل، نزل من المحامي محمد شاعر اللي مستولي على السوشيال ميديا ومضاله على عقد بيخليه يستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًا جدًا عاملينها مع عزيز الشافعي ومدين، وشوية حاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن في حد كمان قاصد يقعدني في البيت وبنخلص الحاجات دي».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وطالبت شيرين عبد الوهاب من جمهورها عدم تصديق شقيقها، وحرصت على شكر زوجها السابق حسام حبيب على دعمه لها، قائلة: «عايزاكم متصدقوش أي حاجة من محمد عبد الوهاب، وإن شاء الله الأغاني لما تنزل تعجبكم، والحقيقة حسام حبيب مشكور أنه بيرد بالنيابة عن أهلي لأن هو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي، بالرغم من أن المحكمة حكمت والقضاء المصري أن عقدي انتهى مع روتانا لكن هم لسه رافعين قضايا وموقفين الدنيا كلها وأنا واثقة في قضاء بلدي، واضطريت أرد لأني لقيت السوشيال ميديا مقلوبة».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واختتمت شيرين عبد الوهاب: «مش عايزة أضايقكم لأني عارفة أن كل واحد فيكم عنده مشاكل وهموم، وكل شوية شيرين شيرين والفترة اللي فاتت مكانش ليا تصريحات وأنتو أهلي وسندي وبتردوا غيبتي وبتقفوا لي وكمان بعد إذنكم في بيان رسمي في مكتب المحامي قنطوش وياريت ما تصدقوش غير البيانات اللي بتبقى تصريح مني شخصيا غير كده دي أكاذيب بشكركم يا حباييي وربنا يخليكم ليا».

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب: تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. أزمة جديدة بسبب التسريبات (فما القصة)

تامر عاشور يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: «ما فيش كلمة صح»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة