أحمد الفيشاوي: فيلم ولاد رزق «الجزء الأول والثاني» أعلى 3 و 4 في مصر | صورة

أحمد الفيشاوي: فيلم ولاد رزق «الجزء الأول والثاني» أعلى 3 و 4 في مصر | صورة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أحمد الفيشاوي: فيلم ولاد رزق «الجزء الأول والثاني» أعلى 3 و 4 في مصر | صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد الفيشاوي: فيلم ولاد رزق «الجزء الأول والثاني» أعلى 3 و 4 في مصر | صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من فيلم ولاد رزق 3 خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الجزء الأول والثاني كانا الأعلى في مصر عبر المنصات الرقمية.

وعلق أحمد الفيشاوي على تصدر الجزء الأول والثاني لـ ولاد رزق عبر المنصات الرقمية، قائلا: «فيلم ولاد رزق الجزء الأول و التاني، أعلى 3 و 4 في مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

فيلم ولاد رزق 3

ويشار إلى، أن ولاد رزق الجزء الثالث يعرض في العديد من دور العرض السينمائية في الوقت الحالي.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث الجزء الثالث من ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف، حول الأشقاء الأربعة، حيث بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًآسر ياسين يروج لشخصية الشايب في ولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»

محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة