آخر أعمال مصطفى درويش.. قصة وأبطال مسلسل «حرب نفسية» وموعد عرضه

آخر أعمال مصطفى درويش.. قصة وأبطال مسلسل «حرب نفسية» وموعد عرضه

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول آخر أعمال مصطفى درويش.. قصة وأبطال مسلسل «حرب نفسية» وموعد عرضه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آخر أعمال مصطفى درويش.. قصة وأبطال مسلسل «حرب نفسية» وموعد عرضه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ينتظر صناع مسلسل «حرب نفسية»، بطولة الفنانة أروى جودة والراحل مصطفى درويش، عرض المسلسل على منصة «جوي» الرقمية، يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد تأجيله لمدة عامين ونصف.

مصطفى درويش في مسلسل حرب نفسية

يعد مسلسل «حرب نفسية»، آخر أعمال الراحل مصطفى درويش، والذي انتهى من تصوير قبل عام من وفاته في مايو 2023، ويشارك مصطفى درويش، في البطولة أمام أروى جودة، ويجسد خلال أحداث العمل شخصية رئيس مباحث يدعى الرائد حسن حمدى ومتزوج من أروى جودة.

كواليس مسلسل حرب نفسية

أحداث مسلسل حرب نفسية

تدور أحداث مسلسل حرب نفسية حول إعلامية شهيرة جومانة الخولي، التي تتغير حياتها بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج مباشر على الهواء وبين ليلة وضحاها، تبدأ مطاردة الشرطة لها في كل مكان، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

كواليس مسلسل حرب نفسية

أبطال مسلسل حرب نفسية

مسلسل حرب نفسية، يشارك في بطولته: أروى جودة، مصطفى درويش، جيهان خليل، أشرف زكى، أيمن عزب، هالة فاخر وعدد كبير من النجوم الكبار والشباب، ومن تأليف أيمن الشايب، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق

كواليس مسلسل حرب نفسية

أيمن الشايب يتحدث عن مسلسل حرب نفسية

وشارك المؤلف أيمن الشايب، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوستر المسلسل، وعلق: «الحمد لله أخيرًا مسلسلي حرب نفسية بيشوف النور بعد ما كان خلصان ومتأجل عرضه لسنتين ونص تقريبا، تعاقدت عليه في نهاية 2021 وأتصور 2022 وسيعرض الشهر ده في 2024».

وتابع: «حرب نفسية مسلسلى التالت بعد مسلسل حلوة الدنيا سكر لهنا الزاهد حدوتة ساندى كراش إنتاج كريم أبوذكرى وإخراج خالد الحلفاوى، ومسلسل زى القمر حدوتة، وأنا قبلت لأيتن عامر انتاج مها سليم وإخراج معتز حسام مع حفظ الألقاب للجميع».

واختتم أيمن الشايب: «أهدي العمل لروح الغالى مصطفى درويش ولا تنسوه بالدعاء عندما تشاهدوه في دور من أروع ما قدم».

اقرأ أيضاً«ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم | صور

«مش راحمني من ساعة ما بدأت».. محمد إمام يوجه رسالة للناقد طارق الشناوي

محمد رمضان يسخر من أحد متابعيه لهذا السبب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة