«وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

«وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجهت الفنانة نوال الزغبي، رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، معربة من خلالها عن اشتياقها الشديد لها، ولغنائها.

وقالت نوال الزغبي في منشور عبر حسابها على «إكس»: «وحشتيني يا شيرين، وحشتني طلتك ووحشني صوتك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد».

نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاًهذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها

«خيال».. نوال الزغبي تشارك كواليس حفلها في لاس فيغاس

نوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة