مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس الموافق 11 من يوليو 2024، ضمن مواجهات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز مساء اليوم من أجل تحسين مركزه في جدول الدوري بعد ابتعاده عن المنافسة للحصول على اللقب.

وأختتم الفريق تدريباته أمس حيث شهد مران الفريق الأساسي انتظام أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بعد الاطمئنان على جاهزيته للمشاركة في جزء من لقاء اليوم بناء علي رؤية الجهاز الفني خلال سير للقاء.

وشارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

كما انتظم سيف فاروق جعفر، ومحمد صلاح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية.

يحتل نادي الزمالك المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث يمتلك 41 نقطه شارك في 24 لقاء فاز في 12 وتعادل في خمس مواجهات وخسر 7 مباريات سجل 38 هدف واهتزت شباكه 25 هدف بينما يقع نادي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة لعب 29 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 10 موجهات سجل 23 هدف وسكن شباكه 32 هدف.

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية، اليوم الخميس الموافق 11 من يوليو 2024، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري، ومن المنتظر انطلاق المباراة في تمام التاسعة مساء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة