محافظ أسيوط يتفقد مركز شباب الغنايم ويوجه بتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية

محافظ أسيوط يتفقد مركز شباب الغنايم ويوجه بتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ أسيوط يتفقد مركز شباب الغنايم ويوجه بتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ أسيوط يتفقد مركز شباب الغنايم ويوجه بتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ أسيوط يتفقد مركز شباب الغنايم ويوجه بتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية

مركز شباب الغنايم

لولا عطا

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مركز شباب مدينة الغنايم، ضمن جولته التفقدية، اليوم، الإثنين، وذلك للاطمئنان على الأنشطة والخدمات المقدمة للشباب.

وحرص محافظ أسيوط، على مشاهدة بعض التدريبات والفعاليات بمركز الشباب والتي كان أبرزها عروض الكاراتيه والمصارعة ومدرسة كرة القدم والكونغ فو، وسط احتفاء شبابي بوجود المحافظ، والذين فوجئوا بوجوده بينهم.

وأشاد محافظ أسيوط، بالخدمات والأنشطة الصيفية والفعاليات التي يتم تنظيمها للشباب بالمركز، وفقاً للإمكانات المتاحة، موجها بتنفيذ مزيد من الأنشطة، والفعاليات وتقديم كافة الرعاية للأطفال والشباب والاستفادة من قدراتهم وتفريغ طاقاتهم خاصة، وأن قطاع الرياضة والشباب من أهم القطاعات التي توليها الدولة اهتماما كبيراً لما لها من تأثير على عقول الشباب وتوجيهم إلى المسار الصحيح.

والتقى محافظ أسيوط، بعض الشباب المتواجد والمترددين على مركز الشباب واطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة لهم ومدى تنظيم الأنشطة والفعاليات الرياضية والشباب والثقافية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة