«مبسوطة أوي إني معاكم».. مي سليم تروج لحفلها الأول بالسعودية (صور)

«مبسوطة أوي إني معاكم».. مي سليم تروج لحفلها الأول بالسعودية (صور)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «مبسوطة أوي إني معاكم».. مي سليم تروج لحفلها الأول بالسعودية (صور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «مبسوطة أوي إني معاكم».. مي سليم تروج لحفلها الأول بالسعودية (صور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«مبسوطة أوي إني معاكم».. مي سليم تروج لحفلها الأول بالسعودية (صور)

مي سليم

نوال سليمان

روجت الفنانة مي سليم، لحفلها الجماهيري الأول في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك دون الكشف عن موعده.

وشاركت مي سليم، البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت: «أول حفلة ليا في الرياض مبسوطة أوي إني معاكم».

مي سليم

آخر أعمال مي سليم

وكانت آخر أعمال الفنانة مي سليم، هو مشاركتها في فيلم «بنقدر ظروفك، بطولة النجم أحمد الفيشاوي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات متوسطة.

ودارت أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش (حسن) وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير وطاهر أبوليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن إنتاج وتأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًمي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»

موعد انطلاق العرض الخاص لـ فيلم بنقدر ظروفك

25 ألف جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة