«مالحقوش يجنوا الزرع».. الأمن يداهم 18 فدانا من نبات الـ «بانجو» و الـ «هيدرو»

«مالحقوش يجنوا الزرع».. الأمن يداهم 18 فدانا من نبات الـ «بانجو» و الـ «هيدرو»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «مالحقوش يجنوا الزرع».. الأمن يداهم 18 فدانا من نبات الـ «بانجو» و الـ «هيدرو» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «مالحقوش يجنوا الزرع».. الأمن يداهم 18 فدانا من نبات الـ «بانجو» و الـ «هيدرو»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«مالحقوش يجنوا الزرع».. الأمن يداهم 18 فدانا من نبات الـ «بانجو» و الـ «هيدرو»

الشرطة

إيمان عبد العاطي

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية توجيه حملاتها الأمنية المكبرة، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية أسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الأخيرة عن ضبط 389 قضية مخدرات، 215 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 82768 حكم قضائي متنوع.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط 404 تاجر مخدرات عثر بحوزتهم على 18 طن و286 كيلو مواد مخدرة كما عثر على 3 أفدنة و 9 قراريط و 15 سهم، لمخدر البانجو، فضلا عن 15 فدان و 17 قيراط و 22 سهم) لمخدر الهيدرو، 12443 قرص مخدر.

كما تم ضبط 215 قطعة سلاح ناري بحوزة 164 متهم، 773 طلقة مختلفة الأعيرة، 35 خزينة متنوعة، 227 قطعة سلاح أبيض، علاوة على تنفيذ 82768 حكم قضائي متنوع، و4 تشكيلات عصابية ضمت 9 متهمين ارتكبوا 16 حادث متنوع، 38 هارب من تنفيذ أحكام قضائية، و23 بلطجي.

وتم ضبط 272 دراجة نارية مخالفة، 3 سيارات مبلغ بسرقتها، علاوة على تحرير 23337 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم فحص 59 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 9 منهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًلـ 16 مايو.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك

شهادات مزورة.. ضبط متهم بإدارة كيان تعليمي وهمي في الإسكندرية

خلاف انتهي بكارثة.. شاب يقتل آخر طعنًا في كرداسة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة