قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري.. غيابات مؤثرة

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري.. غيابات مؤثرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري.. غيابات مؤثرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري.. غيابات مؤثرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأهلي ضد بيراميدز

.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، القائمة التي سيدخل بها مواجهة الأهلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 86 نقطة من 27 مباراة بواقع 20 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر

خط الدفاع: محمد حمدي – محمود مرعي – أسامة جلال – كريم حافظ – محمد الشيبي – أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي – أحمد توفيق – مهند لاشين – محمود دونجا – بلاتي توريه – محمود زلاكة – محمد رضا بوبو – يوسف أسامة – وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي – دودو الجباس – فخري لاكاي – مروان حمدي.

غيابات بيراميدز أمام الأهلي

وتعد أبرز الغيابات عن نادي بيراميدز في مباراة الأهلي، رمضان صبحي للإيقاف، وإبراهيم عادل بسبب تواجده مع منتخب مصر الأوليمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة