غلق مخبزين وضبط 97 آخرين لتلاعبهم في إنتاج الخبز بالبحيرة

غلق مخبزين وضبط 97 آخرين لتلاعبهم في إنتاج الخبز بالبحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غلق مخبزين وضبط 97 آخرين لتلاعبهم في إنتاج الخبز بالبحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غلق مخبزين وضبط 97 آخرين لتلاعبهم في إنتاج الخبز بالبحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، عددًا من الحملات المكبرة، استهدفت المخابز محالات بيع السلع والمنشآت الغذائية، في 6 مراكز بنطاق المحافظة، شملت مراكز: «كفر الدوار، الرحمانية، شبراخيت، النوبارية، كوم حمادة، الدلنجات».

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين، بتكثيف الحملات الرقابية المفاجأة، لضبط السوق وتشديد الرقابة التموينية على الدعم ليصل الدعم لمستحقيه.

وجاءت الحملات بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، بالاشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية وإدارة الرقابة التموينية بالمديرية، بالتنسيق مع إدارات التموين بمدن ومراكز المحافظة.

أسفرت الحملات عن ضبط غلق مخبزين لمدة شهر لإنتاجهم خبز ناقص الوزن بمركز وضبط 97 مخبزًا مخالفًا ما ببن: «إنتاج خبز ناقص الوزن، عدم نظافة أدوات العجين، وعدم الإعلان عن سعر رغيف الخبز، وعدم الإعلان عن مواعيد العمل ووزن رغيف الخبز، وعدم صرف بون الخبر للمواطنين، وكذا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات»، ومن بينهم مخبز هرب 12 شيكارة دقيق مدعم للسوق السوداء.

وشملت المخالفات: (18 مخبزًا بكفر الدوار، 19 مخبزًا مخالفًا في الرحمانية، 15 مخبزًا بشبراخيت، و12 مخبزًا بغرب النوبارية، بالإضافة لـ 20 مخبزًا مخالفًا بالدلنجات، 13 مخبزًا بكوم حمادة)، بإجمالي 97 مخبزًا مخالفًا في 6 مراكز بنطاق المحافظة.

تحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة