عاجل.. نجم الأهلي يتصدر غلاف الموقع الرسمي لأولمبياد باريس 2024 «صورة»

عاجل.. نجم الأهلي يتصدر غلاف الموقع الرسمي لأولمبياد باريس 2024 «صورة»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عاجل.. نجم الأهلي يتصدر غلاف الموقع الرسمي لأولمبياد باريس 2024 «صورة» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. نجم الأهلي يتصدر غلاف الموقع الرسمي لأولمبياد باريس 2024 «صورة»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاجل.. نجم الأهلي يتصدر غلاف الموقع الرسمي لأولمبياد باريس 2024 «صورة»

منتخب مصر الأوليمبي

أحمد عبد الله

يستعد منتخب مصر الأوليمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية في الفترة من 24 يوليو الجاري، وحتى التاسع من أغسطس المقبل.

ووصلت بعثة المنتخب الأوليمبي إلى مدينة بوردو على متن طائرة خاصة، قبل يوم واحد، استعدادا لخوض وديتين مع أوكرانيا غدا الأحد، وضد العراق الأربعاء المقبل، تحضيرا لأول مباراة رسمية في الأولمبياد مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري.

وتضم مجموعة المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية “باريس 2024″، كل من الدومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا.

وأعلن القائمون عن دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، بشكل رسمي عن غلاف الموقع الرسمي للمسابقة، وظهر خلاله أحمد نبيل كوكا، نجم الأهلي.

غلاف الموقع الرسمي لأولمبياد باريس 2024

وضمت قائمة منتخب مصر الأوليمبي 22 لاعبا هم: حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا فى حراسة المرمي.. وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق واحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي واحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي فى خط الدفاع.. ومحمد النني ومحمود صابر واحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاته فى خط الوسط.. واحمد سيد زيزو وابراهيم عادل واسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي واحمد قطة فى الهجوم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة