ضربة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

ضربة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضربة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضربة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضربة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

أموال

إيمان عبد العاطي

واصلت أجهزة وزارة الداخلية ضرباتها الأمنية المستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وتمكنت خلال الـ24 ساعة الأخيرة من ضبط 4 ملايين جنيه.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال الـ 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 4 ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق اخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد.

اقرأ أيضاًحفروا 6 أمتار تحت الأرض.. القبض على 5 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في أسيوط

سرقوه بـ طبنجة.. كشف ملابسات الاستيلاء على سيارة تاجر في دمياط

ضربة لتجار السوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 25 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة