google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تفاصيل إجراء تحليل المخدرات لسائقي قطارات السكة الحديد| فيديو

تفاصيل إجراء تحليل المخدرات لسائقي قطارات السكة الحديد| فيديو

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تفاصيل إجراء تحليل المخدرات لسائقي قطارات السكة الحديد| فيديو” ،

كشف المستشار حسن حرك رئيس وحدة الكشف عن المخدرات بصندوق مكافحة الإدمان، عن تفاصيل استعداد هيئة السكة الحديد لإجراء تحليل المخدرات على سائقي القطارات.

وأوضح حرك خلال لقائه في برنامج “صباح الخير يامصر” المذاع على فضائية “الأولى المصرية”، أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان يحرص منذ أكثر من ثلاث سنوات على إجراء الفحوصات الطبية وتحاليل المخدرات للسائقين، ولكن من خلال الحملات المفاجئة وأجزاء صغيرة حتى لا يتوقف العمل، ولكن سيتم الآن وبعد التنسيق مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، إجراء مسح كامل لكافة الموظفين وهم 34 ألف موظف.

وأكد مستشار صندوق مكافحة الإدمان، إلى أن ذلك سيتم خلال شهر من الآن، من أجل عمل مسح شامل لكافة الموظفين للتأكد من خلوهم من أية مواد مخدرة. وفيما يتعلق بقانون فصل أي موظف ثبت تعاطيه لأي نوع من المواد المخدرة، فقد قال حرك :”أي حد شرب حتى لو نفس بالنسبة لنا متعاطي، ويُتخذ ده القانون لأنها أشياء مُجرمة، ولكن يتم فصل الموظف وليس حبسه، مع تقديم خدمات العلاج المجاني للجميع وفي سرية تامة، فقبل الفصل نحن نسعى لتقديم العلاج”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة