تعليق الأنشطة بنادي طنطا حدادًا علي وفاة شذي نجم بطلة السباحة

تعليق الأنشطة بنادي طنطا حدادًا علي وفاة شذي نجم بطلة السباحة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعليق الأنشطة بنادي طنطا حدادًا علي وفاة شذي نجم بطلة السباحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليق الأنشطة بنادي طنطا حدادًا علي وفاة شذي نجم بطلة السباحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • مـحـافـظـات
تعليق الأنشطة بنادي طنطا حدادًا علي وفاة شذي نجم بطلة السباحة

وفاة بطلة السباحة شذى نجم

محمد عوف

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام وذلك حداداً علي روح بطلة السباحة في النادي البطلة شذي نجم التي وافته المنية ظهر اليوم.

وكان مجلس الإدارة وأسرة النشاط الرياضي قد نعت بطلة النادي والتي لازمت فراش المرض قرابة الشهرين بعد تعرضها لحالة توقف في القلب بشكل مفاجئ ورغم محاولات إسعافها ونقلها الي أحد المستشفيات الخاصة ورغم المحاولات الطبية إلا أنها فارقت الحياة.

وكانت الأوساط الرياضية قد تلقت صدمة جديدة اليوم السبت بعد الإعلان عن وفاة السباحة شذى نجم اللاعبة الناشئة بنادي طنطا الرياضي، بعد أزمة صحية مفاجئة تعرضت لها إثر توقف عضلة قلبها أثناء التدريب منذ أكثر من شهر تقريبًا، وتدهورت حالتها الصحية خلال الفترة الماضية، وقام وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بزيارتها في أحد المستشفيات بطنطا ووجه بتشكيل فريق من أعضاء اللجنة العليا للرياضيين بالوزارة لمتابعة حالتها وتم نقلها إلى معهد ناصر قبل أن تفارق الحياة.

وأعرب أشرف صبحي عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم وتقدم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية، داعياً الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة