تصل لـ41.. عودة الموجة الحارة وبقوة في هذا الموعد

تصل لـ41.. عودة الموجة الحارة وبقوة في هذا الموعد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تصل لـ41.. عودة الموجة الحارة وبقوة في هذا الموعد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تصل لـ41.. عودة الموجة الحارة وبقوة في هذا الموعد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عودة الموجة الحارة.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد الارتفاع القادم في درجات الحرارة، وذلك بالتزامن مع الفترة التي تعيشها البلاد من تقلب مستمر في درجات الحرارة.

عودة الموجة الحارة وبقوة

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، كل ما يخص عودة الموجة الحارة وبقوة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــــــا.

موعد انكسار الموجة الحارة

الموجة الحارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن استمرار الانخفاض الطفيف في درجة الحرارة بقيم تتراوح من (2-3) درجة على أغلب الأنحاء من يوم الأحد 14 يوليو إلى يوم الثلاثاء 16 يوليو، ثم يبدأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد اعتبارا من يوم الأربعاء 17 يوليو، حيث تصل درجة الحرارة إلى 41 درجة محسوسة.

اقرأ أيضاً«الأرصاد» تصدم المواطنين: عودة الموجة الحارة في هذا الموعد

عودة الموجة الحارة من جديد.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأيام القادمة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة