تجهيز 11 فتاة مقبلة على الزاوج في احتفالية تنظمها «حياة كريمة» بـ الفيوم

تجهيز 11 فتاة مقبلة على الزاوج في احتفالية تنظمها «حياة كريمة» بـ الفيوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تجهيز 11 فتاة مقبلة على الزاوج في احتفالية تنظمها «حياة كريمة» بـ الفيوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تجهيز 11 فتاة مقبلة على الزاوج في احتفالية تنظمها «حياة كريمة» بـ الفيوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تجهيز 11 فتاة مقبلة على الزاوج في احتفالية تنظمها «حياة كريمة» بـ الفيوم

حياة كريمة بالفيوم

تنظم مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الفيوم، غدا الخميس 18 يوليو 2024، حفلًا خيريًا لتوزيع أجهزة منزلية على عدد من الفتيات اليتيمات وغير القادرات وجميعهن مقبلات على الزواج.

وأوضح عبد الرحمن مصطفي، منسق شئون المتطوعين بمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الفيوم، أن الفاعلية التي تنظمها مؤسسة حياة كريمة بمقر نقابة الزراعيين في المحافظة، يحضرها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، وقيادات حياة كريمة بالفيوم، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

فريق حياة كريمة بالفيوم

وأشار تيمور محمد باتع، العضو المتطوع بمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الفيوم، إلى أنه خلال هذه الفاعلية سيتم إهداء أجهزة منزلية للفتيات اليتيمات وغير القادرات المُقبلات على الزواج، حيث ستُمنح 8 فتيات (بوتاجازا وثلاجة وغسالة) لكل واحدة منهن، بينما ستمنح فتاة أخرى بوتاجازًا.

وأضاف باتع، كما ستمنح فتاة أخرى ثلاجة، وسيتم إهداء غسالة لفتاة مقبلة على الزواج، إضافة إلى منح فتاة كرسي كهربائي، وهي إحدى الحالات الإنسانية التي تحرص مؤسسة حياة كريمة على رعايتهن وتوفير كل سبل الدعم لهن.

تيمور محمد باتع، العضو المتطوع بمؤسسة حياة كريمة

وأكد تيمور باتع، أن مؤسسة حياة كريمة تواصل تنظيم فعالياتها بمختلف مدن وقرى الفيوم، وهي فعاليات تحرص خلالها على دعم مختلف الفئات المجتمعية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضاًوزيرة التضامن تستعرض خطة صندوق مكافحة الإدمان في قرى «حياة كريمة»

خلال جولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة ويتابع أعمال النظافة بزفتى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة