بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح، هزيمة أمام فريق «بريستون نورث إند»، وذلك ضمن استعدادات «الريدز» لخوض الموسم الجديد 2024/2025.

ليفربول يخسر أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد

وخسر فريق ليفربول ودية اليوم الجمعة، أمام فريق «بريستون نورث إند»، بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي أقيم خلف الأبواب المغلقة، في مركز تدريب أكسا، وذلك في الظهور الأول للمدرب الهولندي الجديد للفريق آرني سلوت.

وكتب الحساب الرسمي لفريق ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «تفوق فريق بريستون نورث إند على الريدز بهدف نظيف في مباراة ودية أُقيمت خلف الأبواب المُغلقة بمركز أكسا للتدريبات».

واختتم الحساب الرسمي لفريق ليفربول: «شهد اللقاء مشاركة 25 لاعبًا».

وشهدت المباراة مشاركة نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمد صلاح، والذي ارتدى شارة القيادة لفريق ليفربول بتلك المواجهة، وسدد كرة ارتطمت بالعارضة في الشوط الأول.

تشكيل ليفربول ضد بريستون نورث إند وديًا اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

حراسة المرمى: جاروس.

خط الدفاع: برادلي – فان دن بيرج – كوانساه – تسيميكاس.

خط الوسط: جونز – هيرفي إليوت – دويمنيك سوبوسولاي.

خط الهجوم: دواك – كارفاليو – محمد صلاح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة