google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

بعفو رئاسي.. الإفراج عن 56 نزيلا من سجن الزقازيق العمومى

بعفو رئاسي.. الإفراج عن 56 نزيلا من سجن الزقازيق العمومى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بعفو رئاسي.. الإفراج عن 56 نزيلا من سجن الزقازيق العمومى” ،

أفرج سجن الزقازيق العمومى، بمحافظة الشرقية، عن 56 سجيناً شملهم قرار العفو الرئاسي بمناسبة عيد الفطر وسط إجراءات احترازية أشرف عليها قيادات السجن، بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الشرقية، وخرج من شملهم قرار العفو من بوابة السجن، وسط فرحة كبيرة من ذويهم الذين استقبلوهم بالزغاريد.

يأتي ذلك تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم (143) لسنة (2021) بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 1442 هـ.

كما يأتى ذلك إستمراراً لتطبيق وزارة الداخلية لأطر السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع، وكذا نهج الوزارة بالتوسع فى إجراءات الإفراج عن النزلاء.

صور وفيديوهات خاصة.. ضبط عامل بـ”محل صيانة موبايلات” حاول ابتزاز سيدة بالقاهرة

وفي السياق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، بتلقيها اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص “لا تعرفه”، أخبرها خلاله بتمكنه من التحصل على مقاطع فيديو وصور خاصة بها.

كما تبين قيام المتهم، بمساومة المجني عليها على طريق دفع مبلغ مالي نظير عدم التشهير بها ونشر مقاطع الفيديو والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفق معها على التقابل بأحد الشوارع بدائرة القسم، لاستلام المبلغ المالي.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، جرى ضبطه وتبين أنه عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم، وبحوزته “كارت ميموري” يحتوي على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة مقدمة البلاغ.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة