بعد الخلل التقني العالمي.. إرتباك جزئي بمواعيد الرحلات الجوية بالمطارات المصرية

بعد الخلل التقني العالمي.. إرتباك جزئي بمواعيد الرحلات الجوية بالمطارات المصرية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد الخلل التقني العالمي.. إرتباك جزئي بمواعيد الرحلات الجوية بالمطارات المصرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد الخلل التقني العالمي.. إرتباك جزئي بمواعيد الرحلات الجوية بالمطارات المصرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد الخلل التقني العالمي.. إرتباك جزئي بمواعيد الرحلات الجوية بالمطارات المصرية

إقبال كبير من الزوار على شاطىء بورسعيد

نجلاء غنيم

في ضوء المتابعة المستمرة التي تقوم بها وزارة الطيران المدني للوقوف على مستجدات وتداعيات تعطل بعض الأنظمة التقنية وتأثيراتها علي حركة الطيران المدني علي مستوي مطارات العالم. أوضحت وزارة الطيران المدني عن حدوث تأخير للرحلات الجوية المغادرة من المطارات المصرية خلال الفترة المسائية لـ ١٢ رحلة دولية تابعة لخمس شركات طيران أجنبية، بمتوسط تأخير حوالى ثلاث ساعات، بالاضافه الى تأخر رحلتين لمصر للطيران نتيجه عدم السماح لهم بالإقلاع من جانب المطارات الأجنبيه المتجهين إليها بسبب اضطرابات التشغيل بها.

بينما شهدت رحلات الطيران القادمة من بعض المطارات الدولية المتأثرة بالأعطال التقنية تأخر وصول عدد ١٩ رحلة دولية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران بمتوسط تأخير حوالى ثلاثه ساعات ونصف، والذي نتج بسبب التكدس فى تلك المطارات التي تأثرت بالعطل التقني،.. علما بأن كل هذه الرحلات فى طريق عودتها الى مطار القاهره الدولى الآن.

هذا بالإضافة إلى تأخر وصول ٤ رحلات تابعة لـ ٣ شركات طيران أجنبية قادمة من وجهات مختلفة تأثرت مطاراتها أيضا بهذا العطل التقني.

هذا وتتابع غرفة عمليات وزارة الطيران المدني تداعيات الموقف أولا بأول وتترقب أي مستجدات قد تطرأ في هذا الشأن، كما يتم أيضا متابعة موقف تشغيل الرحلات المقرر لها الوصول والمغادرة بشكل دوري لحين عودة حركة الطيران لمعدلاتها الطبيعية مرة أخرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة