المنتخب الأوليمبي يؤدي أول تدريباته في فرنسا استعدادا لوديتي أوكرانيا والعراق

المنتخب الأوليمبي يؤدي أول تدريباته في فرنسا استعدادا لوديتي أوكرانيا والعراق

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المنتخب الأوليمبي يؤدي أول تدريباته في فرنسا استعدادا لوديتي أوكرانيا والعراق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المنتخب الأوليمبي يؤدي أول تدريباته في فرنسا استعدادا لوديتي أوكرانيا والعراق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المنتخب الأوليمبي يؤدي أول تدريباته في فرنسا استعدادا لوديتي أوكرانيا والعراق

عمرو أسامة

أدى المنتخب الأوليمبي أول تدريباته منذ لحظات بمدينة بوردو الفرنسية استعدادا لوديتي أوكرانيا يوم الأحد المقبل والعراق يوم الأربعاء القادم قبل مغادرته إلى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان في الحولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من: مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان.

جاء تدريب اليوم متنوعا وتخلله تنفيذ اللاعبون لعدد من الجمل الفنية طبقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني ومواطنه تياجو المدرب العام والكابتن عادل مصطفى المدرب، وخاض الحراس تدريبا قويا تحت إشراف الكابتن سيد السويركي مدرب الحراس.

وتدرب المنتخب في ملعب على بعد 15 دقيقة الأتوبيس من مقر فندق الإقامة تم الترتيب له من جانب محمود حرب المدير الإداري.

شهد التدريب اللواء مشهور عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة في بوردو، والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب، وبعد التدريب أدى اللاعبون تدريبات استشفائية تحت إشراف د.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود.صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد أحمد عبد الحكيم وأحمد شوقي في التدليك.

هذا وقد أدى المنتخب الأوليمبي صلاة الجمعة في مقر بعثة المنتخب، حيث تم تخصيص مكان للصلاة، ويتسم المعسكر بالانضباط والجدية والروح العالية من جانب كل اللاعبين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة