القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا جراء قصف استهدف مخيم جباليا شمال قطاع غزة

القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا جراء قصف استهدف مخيم جباليا شمال قطاع غزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا جراء قصف استهدف مخيم جباليا شمال قطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا جراء قصف استهدف مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، اليوم الأربعاء، مقتل 12 جنديا إسرائيليا في قصف استهدفهم بخيم جباليا شمال قطاع غزة، بجانب تدمير جرافة ودبابة إسرائيلي من طراز «ميركافا».

وأكدت فصائل فلسطينية، خلال الساعات الماضية، قصف قوة إسرائيلية تحصنت داخل أحد المنازل في مخيم جباليا بقذيفتين مضادتين للأفراد.

ومن جانبها، أعلن حزب الله اللبناني، منذ قليل، استهداف مقر وحدة المراقبة الجوية في قاعدة «ميرون» شمال إسرائيل، بعشرات الصواريخ من طراز «الكاتيوشا» والصواريخ الثقيلة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن، قناة «القاهرة الإخبارية» كشفت، خلال الساعات الماضية، عن رشقات صاروخية مكثفة من جنوب لبنان تجاه مناطق في الجليل الأعلى شمال إسرائيل ومنهم « ثكنة برانيت».

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام لبنانية، بإطلاق صاروخين من الجنوب اللبناني تجاه موقع «الرادار» الإسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة، بالإضافة إلى عشرات الصواريخ الموجهة تجاه قاعدة «ميرون» على جبل «الجرمق» بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

اقرأ أيضاًبسبب هجمات الاحتلال.. كتائب القسام تفقد اتصالاتها مع المسؤولين عن حراسة 4 محتجزين

كتائب القسام تستهدف تجمعات لجنود الاحتلال جنوب حي الزيتون

استشهاد قائد وحدة كتائب القسام في طولكرم خلال اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة