الجنيه الإسترليني يصل لأعلى مستوى له في عام

الجنيه الإسترليني يصل لأعلى مستوى له في عام

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجنيه الإسترليني يصل لأعلى مستوى له في عام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجنيه الإسترليني يصل لأعلى مستوى له في عام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الجنيه الإسترليني يصل لأعلى مستوى له في عام

الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي

محمود فهمي

استقر الجنيه الإسترليني، عند 1.298 دولار اليوم الاثنين، وهو أعلى مستوى له في عام، مع انتظار المستثمرين لبيانات اقتصادية رئيسية قد تؤثر على السياسة النقدية لبنك إنجلترا المركزي.

ومن بين التقارير المهمة التي يجب مراقبتها في المملكة المتحدة، بيانات مؤشر أسعار المستهلك والوظائف ومبيعات التجزئة، وسط توقعات من المستثمرون أن يظل التضخم السنوي عند هدف بنك إنجلترا البالغ 2%، مع انخفاض المعدل الأساسي إلى 3.4%، كما يتوقعون أن يظل معدل البطالة عند 4.4%، في حين قد تتراجع الأجور إلى 5.7%.

وفي الأسبوع الماضي، تضاءلت التوقعات بخفض بنك إنجلترا لأسعار الفائدة في اجتماع أغسطس بعد أن أكد كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا هيو بيل أن تضخم أسعار الخدمات ونمو الأجور لا يزال قوية.

ومن ناحية أخرى، عززت بيانات التضخم المنخفضة في الولايات المتحدة من حجة خفض أسعار الفائدة المحتمل من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر.

اقرأ أيضاًبنك مصر يرفع حدود الشراء الدولي عبر بطاقات الائتمان من الداخل

آخر تحديث.. سعر الدولار في بنك مصر اليوم الاثنين 15 يوليو 2024

زيادة في متوسط العائد على أذون الخزانة قبل أيام على اجتماع البنك المركزي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة