«إكسترا نيوز»: مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء

«إكسترا نيوز»: مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «إكسترا نيوز»: مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «إكسترا نيوز»: مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«إكسترا نيوز»: مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء

لانا جبريل

قالت لانا جبريل، مذيعة قناة «إكسترا نيوز»، أنه منذ إعلان إدارة المهرجان عن مشاركة الفنان الكبير محمد منير فى مهرجان العلمين، والجميع يتساءل على التفاصيل والتذاكر.

وأضافت خلال برنامجها «العالم علمين»، والمُذاع من مدينة «العلمين الجديدة»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «المهرجان بيعلى سقف توقعاتنا، وتابعنا رياضات على شواطىء العلمين الجديدة، الكرة الشاطئية ولعبة بادل، وهى لعبة من أكثر الألعاب التى كانت موجودة فى المهرجان فى نسخته الماضية وليها شعبية كبيرة».

وتابعت: «مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء، هتيجي العلمين هتعمل كل حاجة حلوة، الى جانب الشواطىء المفتوحة وغير المفتوحة لرواد مدينة العلمين الجديدة».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة